آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

مالكوم يكشف عن نصيحة ميسي له قبل مواجهة ريال مدريد

رياضة | 8-02-2019, 03:48 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أعرب البرازيلي مالكوم نجم برشلونة الشاب عن فخره لكونه يلعب بجوار الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي وصفه بأنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.

وتألق مالكوم في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد يوم الأربعاء الماضي وحصل على لقب رجل المباراة، فقد نجح في تعويض غياب ميسي وسجل هدف التعادل لفريقه بالدقيقة 57.

وكشف مالكوم عن نصيحة ميسي له قبل المباراة، حيث أخبره أن يبقى هادئاً ولا يتوتر من هيبة اللقاء، ويبدو أن النجم البرازيلي أخذ بنصيحة البرغوث لأنه قدم مباراة ممتازة على جميع الأصعدة.

وقال مالكوم في تصريحات أبرزتها صحيفة آس الإسبانية " إشراكي في الكلاسيكو كانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لي، لقد أخبرني ميسي أن أبقى هادئاً، وقد كنت هناك لأقدم مباراة رائعة".

وتابع " أعرف أنه يمكنني مساعدة برشلونة دائماً، والتدرب مع ميسي أمر لا يصدق أبداً، إنه شيء سوف أخبر أطفالي عنه، إنه الأفضل في جميع العصور، وفوق كل شيء".

وبخصوص إمكانية عودة مواطنه نيمار لبرشلونة، أردف قائلاً " كنت مع نيمار في الفريق، إنه شخص جيد جداً، وهو من بين الأفضل في العالم، أما العودة لبرشلونة، فلا أعرف، غرفة خلع الملابس صامتة بهذا الخصوص".