آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

الشرطة الاتحادية ترسل وفداً للقاء وزير الزراعة بعد كشفه عن محاولة تجار ’’تدمير اقتصاد وصحة العراقيين’’

سياسة | 7-02-2019, 05:13 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

ارسلت قيادة الشرطة الاتحادية، الخميس، 07 شباط، 2019، وفداً للقاء وزير الزراعة صالح الحسني بعد كشفه عن محاولة تجار "تدمير اقتصاد وصحة العراقيين".

وذكر اعلام الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "بناءً على ماقدمه وزير الزراعة، لقائد قوات قيادة الشرطة الاتحادية، من قيام بعض التجار والعناصر السيئة بتدمير المجتمع العراقي من الناحية الصحية والاقتصادية والامنية ومن خلال تهريب وادخال مواد غذائية غير مرخصة وتحتوي على مواد مسرطنة ومواد كيميائية غير صالحة للاستخدام البشري  للفلاحين عبارة عن نفايات تؤثر على صحة  المواطن، فقد تم ايفاد مدير عمليات القيادة اللواء اياد حميد الى وزارة الزراعة".

وأضاف أن "مدير العمليات سيلتقي بوزير وفريق العمل للوزارة  لوضع آلية التعاون مع وزارة الزارعة للحد من هذه الظاهرة من خلال عمل وتواجد قطعات الشرطة الاتحادية في المحافظات التي يتم دخول هذه البضائع منها عن طريق التهريب، للحد من تلك المعوقات والاعمال الغير مقبولة".