آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

تشكيل لجان لحسم إدارة المواقع بالوكالة.. ونائب يكشف عن المناصب المستهدفة

سياسة | 7-02-2019, 03:24 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

كشف النائب عن تحالف البناء، يحيى العيساوي، الخميس (7 شباط 2019)، عن تشكيل لجان مصغرة من أجل حسم ملف إدارة المواقع التي تدار بالوكالة، فيما حدد المناصب التي ستكون مشمولة في عملية التغيير والاستبدال.

وقال العيساوي في تصريح صحفي، إن "كل الكتل البرلمانية شكلت لجانا مصغرة من أجل حسم ملف إدارة المواقع التي تدار بالوكالة"، مؤكدا أن "مساعي مجلس النواب منصبة على التصويت على تشكيل لجنة برلمانية حكومية لحسم هذه المواقع".

وأضاف، أن "المواقع التي ستكون مشمولة في عملية التغيير والاستبدال هي مناصب المدراء العامون والدرجات الخاصة والسفراء وقادة الفرق العسكرية والهيئات المستقلة".

وأكد النائب، أن "الحكومة السابقة شكلت أكثر من لجنة لحسم ملف الوكالات لكنها لم تنجح بسبب الخلافات بين القوى السياسية"، لافتاً إلى أن "التوزيع الجديد لهذه المواقع سيخضع للمحاصصة الحزبية".