آخر الأخبار
تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع السوداني يؤكد مضيّ العراق في تنفيذ مشروع طريق التنمية الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي في بطولة آسيا

اعتقال خمسة أشخاص بتهم تزوير وثائق من بينها هويات للحشد في بغداد

أمن | 6-02-2019, 09:33 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت مديرية مكافحة بغداد، اليوم الأربعاء، اعتقال خمسة أشخاص بتهم تزوير وثائق من بينها هويات للحشد الشعبي في مناطق مختلفة من العاصمة.

وذكرت المديرية، في بيان تلقت (بغداد اليوم)، نسخة منه، أن "قوة من مكافحة اجرام بغداد تمكنت من القاء القبض على متهم في منطقة حي الخضراء لحيازته هويات مزورة (لهيئة الحشد الشعبي)، كما تمكنت قوة أخرى من القاء القبض على متهم لقيامه بتزوير (جواز سفر) في منطقة الدورة".

وأضاف البيان، أن "قوة أخرى تمكنت من القاء القبض على متهم في منطقة ابي غريب لقيامه بتزوير (وصل استلام عجلة) من الشركة العامة للسيارات، وقوة أخرى تمكنت من القاء القبض على متهم لقيامه بتزوير (معاملة تقاعدية) في منطقة الصالحية".

وتابع البيان، أن "قوة من مكافحة اجرام بغداد تمكنت أيضا من القاء القبض على متهم لقيامه بتزوير (صك مصرفي) في منطقة الغزالية".