آخر الأخبار
بعد توجيه الصدر.. تشكيل لجان مركزية مكونة من عدة مفاصل بعد نزاع حول اعفاء مدير الصحة.. مجلس البصرة يعود من بغداد بـ"صلاحية الاستبدال" دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة الحكم على ملك العملات المشفرة بانكمان بالسجن 25 عاما "أرقام مهمة".. المالية النيابية: نأمل وصول جداول الموازنة الى البرلمان قبل العيد

تعديل منهاج المنتخب يغير موعد انطلاق دوري الشاطئية

رياضة | 6-02-2019, 06:06 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

قررت لجنة كرة القدم الشاطئية في اتحاد الكرة اليوم الأربعاء 06 شباط 2019، تغيير موعد انطلاق الدوري العراقي للكرة الشاطئية بعد التعديلات التي جرت على برنامج استعدادات المنتخب الوطني لبطولة كاس اسيا المؤهلة لنهائيات لكأس العالم.

وقال امين سر اللجنة ضياء عبد الحسين في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "اليوم العاشر من شهر شباط  الجاري هو الموعد الجديد لانطلاق الموسم الجديد من الدوري العراقي بدلاً عن اليوم العشرين من نفس الشهر".

واضاف، أن "هذا التغيير الطفيف في موعد الانطلاق جاء نتيجة لتغيير في برنامج اعداد المنتخب الوطني لبطولة اسيا المؤهلة لكأس العالم، حيث سيدخل المنتخب معسكر تدريبي في لبنان من الخامس عشر حتى الثاني والعشرين من الشهر الجاري، وهذا ما يتقاطع مع الموعد السابق لانطلاق الدوري".

واشار عبد الحسين الى أن  "اللجنة تحرص على انطلاق الدوري في موعده المحدد بما يتناسب مع الاندية واستعداداتها من اجل اقامة دوري يليق بسمعة الرياضة العراقية و الكرة الشاطئية على وجه التحديد".

يذكر ان لجنة الكرة الشاطئية قد اقرت في وقت سابق آلية الدوري بمجموعتين، وبمشاركة 12 نادياً على تتأهل ثلاثة اندية من كل مجموعة، وتكون التصفيات النهائية للاندية الستة بنظام الدوري العام.