آخر الأخبار
رصد تحركات لـ"داعش" جنوب كركوك ودعوات لتفعيل غرفة العمليات المشتركة لعب 58 ساعة متواصلة.. نيجيري يحطم رقمًا قياسيًا بالشطرنج زيارة مرتقبة.. موقف كردي جديد من قرار المحكمة الاتحادية واستفسار عن "دعوى قضائية" طوق أمني وتمشيط في "الزاب الأسفل" بعد ضربة ليليّة استهدفت أبرز قيادات داعش صفقة برشلونة على رادار قطبي مانشستر

هكر يخترق صفحة حركة ارادة التابعة لحنان الفتلاوي على الفيس بوك ويوجه رسالة لرئيس الوزراء

سياسة | 6-02-2019, 03:23 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

تمكن احد الهكرز من اختراق صفحة حركة ارادة الموثقة التابعة للنائب السابق حنان الفتلاوي على الفيس بوك فيما وجه رسالة لرئيس الوزراء بمنشور خاص.

وقال الهكرز في منشوره الذي جعله بعنوان ( رسالة الى القائد العام للقوات المسلحة الدكتور عادل عبد المهدي المحترم )  انا انسان لدي موهبة كبيرة تنفع الحكومة العراقية ، وان لم يتم استغلال موهبتي ، ساجعلها لعبة في جميع مواقعكم".

وذيل منشوره بهاشتاكين   #انتهت_الجلسة  #القادم_افضل.

ورد الهكر ايضاً على تعليقات المتابعين، بالقول انه "تمكن من اختراق الحساب الرسمي لمدير قناة فضائية، متوعدا بالاستيلاء على جميع  صفحات ارادة".
وفي رد اخر خاطب المخترق السياسيين قائلا، إن "مواقعكم ليست محمية كيف تحمون العراق !"، لافتا الى أنه "سيخترق جميع مواقع الدولة العراقية قريبا اذا لم يعطوه حقه وقد اعذر من انذر" حسب تعبيره.