آخر الأخبار
الاغلبية مع العيساوي.. الفتح يرجح قرب حسم انتخاب رئيس البرلمان بيان مشترك لأمريكا و17 دولة: اتفاق مطروح سيمكن سكان غزة من العودة عملت سابقاً في العراق.. بايدن يعيّن مبعوثة جديدة له في الشرق الأوسط "صيغة العقد" تعطل انتقال نجم الميرنغي إلى ميلان الخيار الأصعب.. تحذيرات من خطورة تعويم الدينار العراقي دون تحقيق "شرط مهم"

شرطة النجدة تكشف تفاصيل جريمة الحسينية وتؤكد القبض على المهاجمين

محليات | 5-02-2019, 15:56 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت شرطة نجدة بغداد، الثلاثاء (5 شباط 2019)، القبض على "القاتل"، بالاضافة الى شخصين كانا برفقته، بجريمة منطقة الحسينية، شمال شرقي بغداد، بعد وقت قصير من تنفيذ جريمته.

وقالت الشرطة في بيان لها، إنه "حسب اخبار مواطنة تعمل ربة بيت، قيام شخص معروف بدخول دارها ضمن منطقة الحسينية الجريخي م221 ز23 د18 وضربها مع ام زوجها".

وأضافت، أن أم الزوج "فارقت الحياة، بعد ضربها بآلة حادة وسرقة مخشلات ذهبية ولاذ بالفرار مما ادى الى اصابتهن بأنحاء الجسم تم نقلهم الى مستشفى الشيخ ضاري وبدلالة طالبة النجدة تم القبض على الجاني ضمن نفس المنطقة (جيران المقتولة)".

وزادت، أن "القاتل مع اثنين من نفس المنطقة، ألقي القبض عليهم والرابع بمنطقة الشعلة، تم توجيه النجدة عليه لغرض القبض".

وأشارت الى "تسليم القاتل إلى مكتب مكافحة اجرام الزهور".

وكان مصدر أمني قد أفاد، الثلاثاء (5 شباط 2019)، بمقتل امرأة واصابة أخرى، طعناً بالسكين، شمال شرقي العاصمة بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "مسلحاً هاجم منزلاً، في منطقة الحسينية، شمال شرقي بغداد، باستخدام الأسلحة البيضاء".

وأضاف، أن "الهجوم أسفر عن مقتل امرأة كبيرة في السن، وإصابة أخرى بجروح خطيرة، نقلت على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج، حيث كانتا لوحدهما في المنزل المستهدف".

ولفت المصدر إلى أن "القوات الأمنية القت القبض على احد المهاجمين".