آخر الأخبار
من حرب الوكلاء إلى نزول الميدان المباشر.. هل خسرت إيران ورقة حمتها 40 عاما؟ عائلة أمريكية تزور السوداني بحثًا عن جثة ابنتهم: اختفت عام 2013 رئيس المحكمة الاتحادية العليا يفسّر للسفير الهنكاري قراراته تجاه كردستان مع "تردد الأهالي من التلقيح".. الصحة تقول ان 96% من المصابين والمتوفين بالحصبة "غير ملقحين" معاناة سنين دون حلول.. مجلس بغداد يبعث رسالة اطمئنان قبل الصيف اللاهب

كاظم الساهر يتقدم بطلب إلى الداخلية العراقية بشأن لقبه !

سياسة | 5-02-2019, 09:23 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

تقدم القيصر العراقي، كاظم الساهر، بطلب إلى وزارة الداخلية العراقية، لتغيير لقبه من "السامرائي" إلى "الساهر"، ‏مرفقا بالمستمسكات الرسمية للساهر ذاته.

وجاء في الطلب المقدم الى وكيل الوزارة عقيل الخزعلي من قبل الفنان ما يلي: "‏‏‏إني المواطن كاظم جبار إبراهيم‏ السامرائي المعرف ‏بهوية الأحوال المدنية‏ الصادرة ‏عن دائرة أحوال المنصور ‏بسجل ٣٠٣ صحيفة ١٠٨م ‏رقم الهوية (٠٠٤٩٧٠٥٩)، أروم تغيير لقبي من (السامرائي) ‏الى (الساهر) ‏‏كون اللقب الاخير يمثل اسم الشهرة (كاظم الساهر)، ‏ولكي لا يحصل اختلاف في ‏الأوراق ‏الشخصية الأخرى لذا يرجى تفضلكم ‏اتخاذ الإجراءات ‏القانونية الخاصة بهذا الموضوع".

وتربع الساهر، على عرش الأغنية العربية منذ نحو ربع قرن، ولحن للعديد من الفنانين العرب ‏وحصل على جوائز عالمية وعربية، حاصدا ألقابا شتى كان أشهرها "قيصر الأغنية العربية" الذي أطلقه عليه الشاعر السوري الراحل نزار قباني.