آخر الأخبار
ارتفاع طفيف بأسعار صرف الدولار في أسواق بغداد رواية عراقية رسمية عن "انفجار كالسو".. ضحية و8 مصابين من الحشد ولا دليل على قصف جوّي بغداد تنتهي من "اتفاقية إطارية" مع أنقرة وتنتظر زيارة أردوغان للتوقيع طقس العراق.. فرص لأمطار خفيفة والحرارة تتجاوز الـ 35 إسرائيل تطالب واشنطن بالمزيد من القذائف والمركبات العسكرية لمواصلة عمليتها في غزة

اصدار امر قبض بحق رافع مشحن الجميلي

سياسة | 5-02-2019, 06:13 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

اصدرت محكمة تحقيق الكرخ المختصة بقضايا الإرهاب في رئاسة محكمة استئناف بغداد، الثلاثاء (5 شباط 2019)، امراً بالقبض على "رافع مشحن الجميلي"، عن جريمة التحريض على السلطات الدستورية.

وذكر المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "المدعو رافع مشحن الجميلي ظهر في مقطع فيديو على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام وهو يحرض على السلطات الدستورية".

واضاف ان "المحكمة اتخذت الاجراءات بحق المتهم واصدرت امراً بالقبض وفقاً لقانون مكافحة الارهاب عن جريمة التحريض على السلطات الدستورية".

ويتهم الجميلي بقيادة تنظيم داعش شرق الانبار وساحات الاعتصام التي نشطت بالمحافظة خلال العام 2013 وتتهمه فصائل الحشد الشعبي باصدار امر اعدام الشهيد المقاتل مصطفى العذاري في الفلوجة.