آخر الأخبار
عملت سابقاً في العراق.. بايدن يعيّن مبعوثة جديدة له في الشرق الأوسط "صيغة العقد" تعطل انتقال نجم الميرنغي إلى ميلان الخيار الأصعب.. تحذيرات من خطورة تعويم الدينار العراقي دون تحقيق "شرط مهم" رصد "عناكب" في المنطقة الجنوبية من المريخ بـ 4 اهداف واستراتيجية انفتاح جديدة.. صولة أمنية على الحدود بين ديالى وصلاح الدين

كلوب يعترف: هدفنا امام ويست هام جاء من حالة تسلل

رياضة | 5-02-2019, 03:04 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

قدّم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عددًا من الاعترافات بعد تعثّر فريقه أمام نادي ويست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي، معترفا بأن هدف فريقه جاء من حالة تسلل.

وفقد "الريدز" نقطتين ثمينتين على أرضية ستاد لندن الأوليمبي عندما سقط في فخ التعادل أمام "الهامرز" بهدف لكل منهما، محافظًا على صدارة الدوري، برصيد 62 نقطة، لكن بفارق ثلاث نقاط فقط عن مطارده مانشستر سيتي.

واعترف كلوب بأنّ فريقه لم يستحق الفوز على ويست هام، وأنّ انتهاء المباراة بالتعادل كان أمرًا عادلًا بشكل كبير، وقال،إنّ" سبب هذا التعثر هو كثرة الإصابات التي ضربت لاعبي الفريق في الفترة الأخيرة، والتي أثرت على استعداداته".

لكنّ كلوب في الوقت نفسه لا يزال يرى إمكانية ظهور فريقه بشكل أفضل في الفترة المقبلة.

وفي اعتراف ثالث، صرح كلوب: " بالطبع هدفنا أتى من موقف تسلل، لكن هذا لا يعني أنّنا كنا نستحق الخسارة، سجّلنا هدفًا، وهم بدورهم أحرزوا هدفًا".

وأكد المدرب الألماني أنّ" فريقه واجه بعض المشكلات في الكرات الثابتة، وأنّه عندما كان يفقد الكرة إنّه يواجه خطرًا كبيرًا من هجمات المنافس"، متابعًا،" وجدنا صعوبةً في اختراق دفاعهم وافتقدنا اللاعب الذي بإمكانه وضع الكرة في الشباك من عرضيات الظهيرين، التي تكررت في الشوط الأول على وجه الخصوص".

وسيكون "الريدز" مطالبًا باستفاقة فورية، إذ ينتظره أسبوع مرتقب محليًّا وقاريًّا، حيث يلعب أمام بورنموث يوم السبت المقبل، ويدرك أنّ الخسارة قد تعرِّضه لخطر فقدان الصدارة لصالح "السيتي".

كما يستضيف العملاق الألماني بايرن ميونخ يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.