آخر الأخبار
دورتموند يهزم باريس والحسم في حديقة الأمراء العيساوي متمسك بترشيحه لرئاسة البرلمان ويتحدث عن "ضغوط ومغريات" سوء الاحوال الجوية يعطّل الدوام بإحدى المحافظات غدا خلال اسبوعين فقط.. السوداني ينتظر خطة عمل من الوزارات المعنية بالاتفاق مع تركيا التوافق أصبح بعيدًا.. كركوك امام خيارين "قاسيين" لحل معضلة الحكومة المحلية-عاجل

هدف غير شرعي ينقذ ليفربول من خسارة امام وست هام

رياضة | 4-02-2019, 16:52 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

 انقذ مساعد حكم لقاء ليفربول ووست هام، الثلاثاء، الاول من خسارة بعد هدف المباراة الاول الذي جاء من حالة تسلل، في لقاء جرى على ملعب لندن الأولمبي وانتهى 1-1، في إطار الجولة الـ25 من منافسات الدوري الإنجليزي.

ليفربول واجه مع بداية الشوط الاول فريق عنيد قدم اداء سريع يدافع بزيادة عددية ويهاجم بنفس الزيادة، حتى سنحت لوست هام ثلاث فرص متوالية تصدى لفرصتين منها السن حارس مرمى ليفربول، حيث عانى الاخير من التنظيم الدفاعي لوست هام الذي منع تحركات محمد صلاح وساديو ماني، لكن الاخير تمكن من تسجيل هدف التقدم لليفربول جاء من حالة تسلل عند الدقيقة 22، واستمر وست هام باللعب المفتوح والهجوم وتمكن من ادراك التعادل في الدقيقة 28 بواسطة ميشيل انطونيو بتسديدة لم يفعل لها حارس ليفربول سوى التفرج عليها وهي ترتطم بالعمود الايمن وتدخل لهز الشباك، واستمرت المتعة والاداء الفني العالي مع مرور وقت هذا الشوط الذي انتهى بالتعادل 1-1، مع افضلية لوست هام في المتبقي من زمن الشوط.

واستمرت السرعة والقوة والاء الفني العالي في الشوط الثاني وتواصلت معاناة ليفربول من التنظيم الدفاعي لوست هام مع هجمات سريعة للاخير هددت مرمى ليفربول، وانخفض الاداء بعد الدقيقة ٧٠بسبب الجهد الذي قدمه الفريقان خلال هذا الوقت وزادت الاخطاء الدفاعية وتعرض المرميان للتهديد ، الا ان اللقاء استمر حتى نهايته بالتعادل 1-1.

وبهذا التعادل حافظ ليفربول على صدارة الدوري الانكليزي برصيد 62 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي.