آخر الأخبار
الريال يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على السيتي بصعوبة بايرن ميونيخ يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على أرسنال مسؤول أممي: إسرائيل حولت غزة إلى منطقة غير واضحة المعالم نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود لا حلّ لديالى بعد الان سوى السوداني.. خلاف طائفي أم سياسي؟

اجتماع بين الدفاع والبيشمركة في أربيل بشأن المتنازع عليها.. هذه نتائجه

سياسة | 4-02-2019, 11:33 |

+A -A

بغداد اليوم _ كردستان

أعلنت وزارة البيشمركة في حكومة اقليم كردستان، اليوم الاثنين، عقدها اجتماعا في اربيل مع وزارة الدفاع الاتحادية بشأن المناطق المتنازع عليها.

وقالت الوزارة في بيان، إن "اللجنة المشتركة لوزارة البيشمركة في حكومة إقليم كردستان، ووزارة الدفاع العراقية عقدت، اليوم، إجتماعاً في مدينة أربيل، لبحث أوضاع المناطق (الكردستانية التي تقع خارج إدارة إقليم كردستان)"، مبينة أن "وفد وزارة الدفاع العراقية متكون من نائب رئيس اركان الوزارة للعمليات الفريق اول الركن عبد الامير رشيد يار الله والوفد المرافق له، وقد رحب بهم وزير داخلية الاقليم ووزير البيشمركة بالوكالة كريم سنجاري".

وأضافت، أن "الاجتماع تم خلاله تسليط الضوء على التطورات الأخيرة في العراق والمنطقة، وبحث التغيرات الأمنية والاوضاع في المناطق (الكردستانية التي تقع خارج إدارة إقليم كردستان)، وتحسين العلاقات بين الجانبين"، مشيرة الى أن "اللجان الفرعية للجانبين"من المقرر أن تبدأ أعمالها، والتي تم الإتفاق عليها خلال الإجتماعات، الأسبوع المقبل".