آخر الأخبار
بوقت قياسي .. شرطة ذي قار تكشف تفاصيل جريمتين في المحافظة السوداني: زيارتي إلى واشنطن لبدء صفحة جديدة من العلاقات بين العراق وأمريكا ظريف يصف هجوم اسرائيل على إصفهان بـ "ألعاب نارية" قوات نخبة من بغداد تنفذ عمليات نوعية في 3 محافظات بوقت واحد العراق يحذر من مخاطر التصعيد العسكري بعد استهداف مدينة أصفهان

المغدور علاء مشذوب يتصدر ترند تويتر

سياسة | 4-02-2019, 09:57 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

تصدر هاشتاك حمل وسم الروائي العراقي، علاء مشذوب، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد يوم على اغتياله بهجوم مسلح في محافظة كربلاء، السبت الماضي.

وذكر مركز الاعلام الرقمي، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، ان "هاشتاك حمل وسم #علاء_مشذوب تصدر الترند في موقع (تويتر)، بعد يوم واحد من اغتياله في محافظة كربلاء".

وأضاف البيان، ان "المغردين في الهاشتاك ادانوا حادثة إغتيال الروائي مشذوب، ونددوا بها، فيما طالبوا الحكومة العراقية بالكشف عن الجناة، ومعرفة دوافع الاغتيال وعدم التساهل مع القتلة".

وتابع، البيان، ان "المغردين اقاموا حملة لشراء جميع مؤلفات الكاتب المغدور، لكي تعيش أفكاره، وهو أفضل رد على القتل والإرهاب".

وأشار الى ان "الهاشتاك يعتبر من الهاشتاكات العراقية الحقيقية التي يغرد بها العراقيون تعبيرا عن موقفهم ازاء عمليات الاغتيال التي تحصل في العراق بين الحين والأخر".

وكان مصدر أمني قد أفاد، السبت (2 شباط 2019)، باغتيال الروائي العراقي علاء مشذوب، بهجوم مسلح في محافظة كربلاء.

وقال المصدر، في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "مسلحين مجهولين أطلقوا، النار على الكاتب والاديب علاء مشذوب الخفاجي بالقرب من باب منزله في شارع ميثم التمار، وسط محافظة كربلاء".