آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

أغويرو يعترف بتسجيل هدف بيده في شباك أرسنال

رياضة | 4-02-2019, 06:57 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

اعترف الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بأنه أحرز هدفًا بيده في شباك أرسنال في المباراة التي جمعت الفريق مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

واعترف اللاعب بأنه أحرز الهدف بيده لكنه لم يدرك وقتها أن الكرة اصطدمت بيده ثم دخلت الشباك.

وفرض أغويرو نفسه نجمًا للقاء بعدما تمكن من تسجيل أهداف فريق الثلاثة "هاتريك"، مانحًا مانشستر سيتي الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ما رفع رصيد الفريق إلى 53 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين فقط عن ليفربول المتصدر برصيد 31 نقطة.

وقال أغويرو " اعتقدت أن الكرة اصطدمت بصدري وتهادت داخل المرمى، لكن بعد أن رأيتها في الإعادة التليفزيونية عقب نهاية المباراة، ظهر لي بوضوح أنه كانت هناك لمسة يد".

وتسبب اعتراف أغويرو بتسجيله هدفًا من لمسة يد في إشادة الصحف البريطانية به، فقالت صحيفة "ميرور" إن اعتراف أغويرو عمل شجاع،

 وأضافت أن" مانشستر سيتي سيظل يقاتل على نيل لقب الدوري الإنجليزي حتى النهاية، ولن يستسلم مبكرًا في صراعه مع ليفربول على إحراز اللقب".

وسيكون ليفربول أمام فرصة جيدة اليوم الاثنين، لتوسيع الفارق الذي يفصله عن مانشستر سيتي، عندما يواجه فريق ويستهام في ختام الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة.

من جانبه، علق فيرناندينيو على اعتراف أغويرو بأن الكرة لمست يده قبل أن تدخل المرمى، بقوله إنه" من غير المهم ما إذا كانت الكرة لمست يده أم لا، لأن المهم فقط هو أن الكرة دخلت الشباك"، مشيرًا، إلى أن "قرار احتساب هدف صادر عن حكم اللقاء، وقد قال إن الكرة هدف، وهذا هو المهم".

ويحمل "الهاتريك" الذي سجله أغويرو حمل الرقم عشرة له في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتفصل اللاعب الأرجنتيني ثلاثية واحدة فقط، عن أكثر لاعب سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في "البريميرليج"، وهو أسطورة إنجلترا السابق ألان شيرر.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي تنتظره مباراة صعبة يوم الأحد المقبل، في الجولة السادسة والعشرين من البطولة خارج ملعبه أمام فريق تشلسي.