آخر الأخبار
الأكبر منذ 75 عاماً.. الإمارات تشهد أمطاراً غير مسبوقة دورتموند يعود لنصف نهائي دوري الأبطال بعد 11 عاما برباعية أمام أتلتيكو برشلونة يودع بطولة دوري أبطال أوروبا بعد خسارته من باريس سان السوداني يتسلّم قطعة أثرية رافدينية من متحف المتروبوليتان في نيويورك مصادر: الحرس الثوري سلم سفيرة سويسرا رسالة الى أمريكا بعد الهجوم على إسرائيل

مدرب روما الايطالي: فريقنا يحتاج لصفعة على الوجه ليلعب جيدًا

رياضة | 4-02-2019, 04:10 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

قال أوزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني لروما أن فريقه يحتاج صفعة على الوجه ليُظهر رد الفعل المناسب ويلعب جيدًا، وذلك خلال تصريحاته عقب التعادل مع ميلان بهدف لكل فريق.

وكان كريشتوف بيونتيك قد تقدم للميلان في الشوط الأول لكن نيكولو زانيولو عادل النتيجة في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، وقد تألق جاونلويجي دوناروما في التصدي لأكثر من فرصة خطيرة فيما أهدر دييجو لاكسالت فرصة إحراز هدف الفوز للروسونيري في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

وقال المدرب "من المؤسف أننا بحاجة لصفعة على الوجه لنجد طريقنا ونلعب جيدًا. علينا أن نؤدي جيدًا لنزحف بدلًا من محاولة القفز للخروج من الحفرة التي حفرناها بأنفسنا".

واضاف،"كنا بالتأكيد نستحق الفوز طبقًا لأدائنا خلال المباراة، وهذا كان بعد أيام قليلة من الخسارة في فلورنسا، المدرب يجب أن يستغل أفضل قدرات لاعبيه المتاحين، لكن الفريق يجعلني غاضب قليلًا، لأننا نعرف جيدًا النظام لكن نطبقه بشكل خاطئ أحيانًا".

ولعب دي روسي أساسيًا للمرة الأولى في وسط روما منذ 3 أشهر، وقد تلقى إشادة هائلة من المدرب الذي قال "دي روسي كان رائعًا الليلة، لأنه يعرف كرة القدم ويجعل الجميع حوله يلعب بطريقة أفضل، هناك بعض اللاعبين المهمين والحاسمين ودي روسي أحدهم، فهو قادر على التحكم بالنسق ويُنوع التمريرات ويتحرك جيدًا، إن لعبنا بطريقة 4-3-3، لا نستطيع اللعب دونه".