آخر الأخبار
السجن 6 سنوات بحق 5 مدانين بتهمة خطف باكستانيين في بغداد تصريح من التربية بشأن أسئلة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة

وزير الشباب والرياضة يؤكد وجوب تشكيل غرفة عمليات لمعرفة اسباب اخفاقة المنتخب في كأس اسيا

رياضة | 3-02-2019, 15:16 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اكد وزير الشباب والرياضة احمد رياض، الاحد، ان خروج المنتخب الوطني من نهائيات كأس اسيا يجب ان يوضع على طاولة النقاش للتعرف على الاسباب الحقيقية لهذا الخروج المؤلم.
وقال رياض في بيان تلقته (بغداد اليوم)، على هامش استقباله رئيس اتحاد كرة القدم عبد الخالق مسعود، ان "الوزارة تؤكد على وجوب تشكيل غرفة عمليات مشتركة بين الوزارة والاولمبية واتحاد الكرة للتعرف على الاسباب التي ادت لخروج منتخبنا الوطني من الدور الـ16 لنهائيات كأس اسيا".

واضاف، انه "من غير المنطقي ان نترك الامور على عواهنها كون اهل الشأن والجمهور الرياضي متألم لضياع فرصة حقيقية كان من الممكن تكرار إنجاز 2007 فيها".
وبين ان "البعض من لاعبي المنتخب الوطني هم في مقتبل العمر وبحاجة الى رعاية واهتمام خاص ونحن على استعداد للتدخل مع الوزارات ذات العلاقة لانهاء الامور الادارية للاعبين المغتربين كونهم خزين فني وابداعي للكرة العراقية".
من جانبه قال عبد الخالق مسعود ان "اللقاء مع وزير الشباب والرياضة كان مثمرا وتوصلنا الى عدد من النقاط المشتركة للارتقاء بواقع عملنا ومنتخباتنا الوطنية التي تنتظرها العديد من المشاركات المهمة خلال المدة المقبلة"، وفقا للبيان.