آخر الأخبار
قراءة لتصريح السوداني.. ماذا يعني تحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات؟ خشية أن "يزعل".. نواب "يتهربون" من التوقيع لاستضافة السوداني في البرلمان جريمة تهز الديوانية.. مدمن مخدرات يغتصب شقيقاته بالقوة ضغط دولي لتأجيل انتخابات كردستان.. ماذا يعني إجراء الاقتراع بغياب البارتي؟-عاجل مذكرة نيابية.. حلّان كانا أمام المحكمة الاتحادية بدل إبعاد المكونات عن انتخابات كردستان

هاتريك أغويرو يمنح التفوق لمانشستر سيتي على الارسنال

رياضة | 3-02-2019, 13:26 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

حقق مانشستر سيتي، الاحد، فوزا على الارسنال بهاتريك أغويرو وبنتيجة  3-1، في لقاء جرى على ملعب الإتحاد، ضمن المرحلة الـ25 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

البداية اكدت لمانشستر سيتي استحواذ مطلق على المجريات مع هدف مبكر في الدقيقة الاولى بواسطة سيرجيو أغويرو، واستمر المان سيتي في الافضلية لكن الارسنال ادرك التعادل على عكس مجريات اللقاء عند الدقيقة ١1 عن طريق لوران كوتشيلني، واستمرت سيطرة السيتي التي اجبرت الارسنال على التراجع للدفاع دون التفكير بالهجوم، لكن الدقائق العشرة الاخيرة من احداث الشوط شهدت صحوة للارسنال بفرص كادت ان تمنحه التفوق، الا ان سيرجيو أغويرو عاد ليعلن عن هدف التقدم الثاني للسيتي في الدقيقة 44، لينهي الشوط الاول بتقدم فريقه 2-1.

السيتي عاد للسيطرة المطلقة مع بداية الشوط الثاني مع انهيار وترهل كاملين للارسنال، ليعلن اغويرو عن هدف ثالث له غير شرعي وللسيتي جاء بواسطة اليد في الدقيقة 61 ، لينتهي اللقاء 3-1، وكاد السيتي ان يزيد الغلة لولا تراخي مهاجميه.

وبهذا الفوز اصبح رصيد مانشستر سيتي 59 وبمركز الوصافة بفارق نقطتين عن المتصدر ليفربول حيث تنتظر الاخير مواجهة يوم غد الاثنين امام وست هام، بالمقابل بقي رصيد الارسنال 47 نقطة والمركز السادس.