آخر الأخبار
الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

الكشف عن سر إصابة ميسي أمام فالنسيا

رياضة | 3-02-2019, 11:13 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

لا صوت يعلو فوق الحديث عن إصابة ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، حيث تحوم الشكوك حول قدرة البولجا على اللحاق بمباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن السبب الرئيسي وراء إصابة ليونيل ميسي أمام فالنسيا، مساء أمس السبت، يُعزى إلى الإرهاق البدني الذي طال النجم الأرجنتيني، عقب مباراة إشبيلية في منتصف الأسبوع.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن "لاعبي برشلونة كانوا يرددون في غرفة الملابس عقب نهاية لقاء الأمس" ميسي لعب ضد فالنسيا وهو يعاني من التعب بعد الجهد الكبير الذي بذله في الريمونتادا ضد إشبيلية يوم الأربعاء الماضي".

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن" لويس سواريز وفيليب كوتينيو كانا يُعانيان بدورهما من الإرهاق، حيث تم استنفاذ طاقتهما بعد نهاية مباراة إشبيلية، وهو ما يفسر ظهورهما بشكل مخيب في لقاء فالنسيا".

وقرر فالفيردي إراحة لاعبيه اليوم الأحد بعدم إجراء أي حصة تدريبية، بينما سيستأنف الفريق مرانه غداً الإثنين، حيث ستكون الصورة أكثر وضوحاً بخصوص المصاب ميسي.