آخر الأخبار
انفق لأجله أموال كثيرة.. "الامن السيبراني" بالعراق هل يعرقل "شبكات القرصنة"؟- عاجل بتهمة المحاباة.. ثورة كتالونية ضد ريال مدريد واشنطن تنفي مشاركتها في هجوم أصفهان وتؤكد رفضها لأي عملية موسعة في رفح الحزب الديمقراطي: "الجيل الجديد" الأكثر فسادًا وعليهم عشرات القضايا في المحاكم "المطبات" ليست حلاً.. مجلس البصرة يطرح مقترحًا لمنع تكرار حادثة الهارثة

هذه التشكيلة المتوقعة.. سولاري يدفع بقوة هجومية في مباراة الريال اليوم

رياضة | 3-02-2019, 03:40 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

يلتقي فريق ريال مدريد مساء اليوم الأحد على ملعبه "سانتياجو برنابيو" منافسه ألافيس، ضمن فعاليات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة، بفارق 10 نقاط عن المتصدر برشلونة، ولكن قد يتمكن المرينجي من تقليص هذا الفارق لـ 8 نقاط في حال انتصاره اليوم على ألافيس بعد تعادل البرسا مساء أمس أمام فالنسيا.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية بأن الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب فريق ريال مدريد الحالي سيدفع بتشكيلته الأساسية في مباراة المرينجي اليوم، لتحقيق الفوز، واتساع الفارق بينه وبين صاحب المركز الرابع إشبيلية لـ 6 نقاط.

وأكملت الصحيفة أن" سانتياجو سولاري سيقوم بإشراك الويلزي جاريث بيل في التشكيلة الأساسية، بجانب الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور، والفرنسي المتألق في الآونة الأخيرة كريم بنزيما.

وجاءت تشكيلة ريال مدريد المتوقعة كالتالي :

حراسة المرمى : تيبو كورتوا

خط الدفاع : أدريوزولا، سيرجيو راموس، ناتشو، ريجيلون

خط الوسط : كاسيميرو، كروس، مودريتش

خط الهجوم : جاريث بيل، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور