آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

حالة من القلق تضرب برشلونة قبل الكلاسيكو بسبب ماحدث لميسي!

رياضة | 3-02-2019, 00:45 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

تلقت جماهير نادي برشلونة الإسباني صدمة قوية عقب تعادل فريقها أمس السبت، مع نادي فالنسيا بهدفين لكل منهما بالمباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

تلك الصدمة جاءت بسبب تعرُّض اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم الفريق الكاتالوني للإصابة خلال تلك المواجهة أمام الخفافيش والتي أنقذ خلالها البلاوغرانا من الخسارة وسجل هدفي فريقه بنفسه.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية خرجت لتتحدث عن شعور اللاعب الدولي الأرجنتيني بآلام في الفخذ الأيمن خلال المباراة أمام فالنسيا مما تسبب في قلق جماهير ملعب كامب نو قبل أربعة أيام من مواجهة الغريم الأزلي والعدو التاريخي نادي ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية الشهيرة أن "إرنستو فالفيردي المدير الفني للبلاوغرانا خرج بعد المباراة ليؤكد أن إصابة ميسي ليست قوية، لكنهم سيتأكدون من دقة الأمر بعد خضوع اللاعب للأشعة اليوم الأحـــــد."

لكن خرجت مصادر مقربة من النادي الكاتالوني لتؤكد أن الفريق الطبي بالنادي يؤكد أن البرغوث ليس بحاجة للخضوع إلى الفحص الطبي وأن الانزعاج الذي يشعر به في الفخذ الأيمن بسيط ولا يحتاج إلى كل هذا الخوف.

وبناءًا على ذلك قد أكَّد المصدر أن "ميسي سيكون متواجدًا في الموعد من أجل مواجهة ريال مدريد على ملعب كامب نو مساء الأربعاء المقبل في كلاسيكو ذهاب الدور نصف النهائي من كوبا ديل راي".

يُذكر أن مباراة الذهاب ستقام على ملعب كامب نو في برشلونة مساء الأربعاء 6 شباط الجاري، على أن تُقام مباراة الإياب على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد مساء الأربعاء أيضًا والموافق 27 من الشهر نفسه.