آخر الأخبار
خامنئي: الهدف من العقوبات هو التضييق على النظام لإتباع الخطوط الاستعمارية وزارة الداخلية تحدد الجهات التي تؤدى لها التحية العسكرية ربيعية مُمطرة.. العراق على موعد مع حالة جوية تستوجب "الحذر والاحتياط" مجدداً.. ارتفاع طفيف بأسعار الدولار في الاسواق المحلية القبض على عصابة للمتاجرة بالفتيات في بغداد

الحشد الشعبي يتخذ اجراءات مشددة في جرف الصخر

أمن | 2-02-2019, 10:48 |

+A -A

بغداد اليوم _ بابل

أفاد مصدر أمني، اليوم السبت، بإتخاذ الحشد الشعبي إجراءات أمنية "مشددة" في مناطق جرف الصخر شمالي محافظة بابل، على خلفية تسلل عناصر من تنظيم داعش اليه، ليلة أمس.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "فصائل الحشد الشعبي المتواجدة في مناطق جرف الصخر شمال محافظة بابل كثفت من تواجدها في المنطقة وشددت إجراءات الدخول اليها".

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر أسمه، أن "هذه الاجراءات جاءت على خلفية محاولة عناصر من تنظيم داعش التسلل الى الجرف ليلة أمس".

وكان مصدر أمني قد أفاد، في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت، بأن قوة من الحشد الشعبي إشتبكت مع عناصر من تنظيم داعش حاولوا التسلل الى إحدى مناطق جرف الصخر شمال بابل، "قبل أن يهربوا الى جهة مجهولة".

وتشهد محافظات العراق بين فترة واخرى هجمات لعناصر من تنظيم داعش، يتعرض لها القوات العراقية من الجيش والشرطة والحشد الشعبي.