آخر الأخبار
بوقت قياسي .. شرطة ذي قار تكشف تفاصيل جريمتين في المحافظة السوداني: زيارتي إلى واشنطن لبدء صفحة جديدة من العلاقات بين العراق وأمريكا ظريف يصف هجوم اسرائيل على إصفهان بـ "ألعاب نارية" قوات نخبة من بغداد تنفذ عمليات نوعية في 3 محافظات بوقت واحد العراق يحذر من مخاطر التصعيد العسكري بعد استهداف مدينة أصفهان

أمنية ديالى تكشف تفاصيل اجتماعها بالفياض وتؤكد: عبد المهدي أعطانا الضوء الاخضر لهذا الهدف

أمن | 2-02-2019, 05:50 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أكد رئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة ديالى، صادق الحسيني، السبت (2 شباط 2019)، أن رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي يتابع ملف أمن المحافظة على طوال 24 ساعة، مبيناً أنه اعطى الضوء الاخضر لأنهاء خلايا داعش النائمة.

وقال الحسيني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "اللجنة الامنية في محافظة ديالى عقدت لقاءً موسعا مع رئيس جهاز الامن الوطني فالح الفياض جرى خلالها الحديث عن مستجدات أمن ديالى وتحدياته وسبل انهاء خطر الجماعات المتطرفة وتحقيق الاستقرار".

واضاف الحسيني، أن "الفياض أكد اهتمام رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي بأمن ديالى ومتابعته على مدار 24 ساعة، من خلال التواصل مع القيادات الامنية العليا".

وأشار إلى أن "عبد المهدي أعطى الضوء الاخضر للأجهزة الامنية المختصة بإنهاء خطر الخلايا النائمة لداعش وتأمين حلول جذرية لملف التوترات في بعض المناطق".