آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

ميسي يمتلك أرقاماً خرافية ضد فالنسيا قبل مباراة برشلونة اليوم

رياضة | 2-02-2019, 03:00 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

يستقبل فريق برشلونة نظيره فالنسيا على ملعب كامب نو التاريخي مساء اليوم الأحد في قمة الجولة الثانية والعشرين من عمر الدوري الإسباني الليجا.

ويسعى برشلونة الى تحقيق النقاط الثلاث من أجل حفاظه على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني وفارق النقاط الخمس بينها وبين أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

ويتسلح برشلونة قبل مباراة اليوم ضد فالنسيا باسطورته الأرجنتينية الحية ليونيل ميسي، البرغوث الذي يمتلك أرقاماً خرافية في مسيرته ضد الخفافيش.

وظهر ليونيل ميسي في 31 مباراة كاملة بقميص برشلونة ضد فالنسيا، نجح الأرجنتيني بتسجيل 25 هدف وصناعة 12 آخرين في ظهور مميز له أمام الخفافيش.

ويدخل برشلونة المبارة وفي خزينته 49 نقطة متفوقاً بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 44 بعد مرور 21 مباراة من عمر الدوري الإسباني.