آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

الكشف عن الحكم الذي سيقود مباراة برشلونة والريال الاربعاء

رياضة | 1-02-2019, 14:09 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم مساء اليوم الجمعة عن اسم الحكم الذي سيقود مباراة برشلونة وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي كأس إسبانيا.

وأكد البيان الصادر عن الاتحاد الإسباني من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت أن "الحكم ماتيو لاهوز سيتولى قيادة مباراة الكلاسيكو التي ستقام على ملعب كامب نو".

وجرت قرعة الدور نصف النهائي من كأس إسبانيا مساء اليوم في قاعة الاجتماعات في ملعب بينيتو فيامارين في مدينة إشبيلية ، والذي سيحتضن النهائي للمرة الأولى في التاريخ.

وستقام مباراة الذهاب يوم الأربعاء القادم على ملعب كامب نو في الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة ، بينما ستقام مباراة العودة في ملعب سانتياجو برنابيو في 27 من شباط الجاري.

وأعلن الاتحاد الإسباني أن" المباراة النهائية من كأس إسبانيا ستقام في 25 أيار القادم ، والتي ستشهد مواجهة بين الفائز من مباراة ريال مدريد وبرشلونة ، وريال بيتيس أمام فالنسيا.