آخر الأخبار
طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال النفط يواصل تحقيق مكاسب للشهر الثالث على التوالي المرصد السوري: عشرات الشهداء بـ "غارة إسرائيلية" قرب حلب اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق

علي عدنان يوجه رسالة الى “ميمي” بشأن مستقبله الاحترافي

رياضة | 1-02-2019, 11:37 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

قدم لاعب المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم، والمحترف بصفوف أتلانتا الإيطالي، علي عدنان، نصيحة إلى زميله في المنتخب مهند علي بخصوص الانتقال واللعب في أوروبا خلال الفترة المقبلة، بعد تألق الأخير في نهائيات آسيا 2019.

وقال علي عدنان، في تصريحات لصحيفة "العربي الجديد": "كنت أتوقع قبل البطولة، بأن نهائيات آسيا 2019 ستكون شاهدة على تألق المهاجم (ميمي)، وكنت متوقعا أيضا أن تكون هناك ضجة كبيرة من قبل الأندية للظفر بخدماته".

وأضاف عدنان، ان "العروض المقدمة لمهند، هي عروض رسمية وحقيقية"، مبينا ان "نادي الشرطة لم يوافق على انتقاله بالوقت الحالي، والشرطة صاحب فضل كبير على اللاعب، وهم يريدون الفوز بالدوري العراقي بالموسم الحالي، ولكن أتمنى أن يتخذوا القرار الصائب بشأن مستقبله في الفترة المقبلة".

وحث المحترف بصفوف أتلانتا الإيطالي، زميله في المنتخب مهند علي، على "الانتقال إلى أوروبا بأسرع وقت ممكن"، لافتا إلى أن "ميمي لاعب صغير والمستقبل بانتظاره، وأنا أفضل الاحتراف بالدوريات الأوروبية على الاحتراف بالدوريات العربية، مع احترامي الشديد لها، وهذه رسالة ونصيحة إلى مهند وجميع اللاعبين في المنتخب العراقي".

وكان الأمين المالي لنادي الشرطة عدي الربيعي، كشف أمس الخميس (31 كانون الثاني 2019)، عن تفاصيل جديدة بشأن العروض الاحترافية الخاصة بنجم المنتخب العراقي بكرة القدم وفريق الكرة بالنادي مهند علي "ميمي"، مؤكداً أن عرض يوفنتوس لم يتجاوز المليون يورو.

وقال الربيعي في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "ما أثير في موقع الكتروني وبإشارة من الصفحة (المزورة) للاعب مهند علي في فيسبوك، على ان هناك بشرى جديدة تخص عقود اللاعب مع عدد من الاندية العربية، حديث لا أساس له من الصحة"، مبيناً أنه "سبق وان تم الاشارة إلى عدد الاندية ومبالغ العروض المقدمة للاعب".

وأضاف الربيعي، أن "ما استجد من الامر هو ارتفاع بعض العروض وان معدلها لم يتجاوز المليون يورو"، مبينا أنه "بعد دراسة مستفيضة، وبحسب رغبة اللاعب، قرر الاستمرار مع الشرطة في الموسم الحالي من دون ضغط او ترغيب له".

وتابع، ان "ما يدور من أحاديث وارقام مبالغ بها، لم يكن سوى حرب سماسرة ووكلاء لاعبين، ونحن نحترم رغبة اللاعب ومن يطالب بإطلاق سراحه من الشرطة، فهذا الكلام عكس الحقيقة بعد ان تركنا القرار الاخير للاعب، وما تحدده رغبته هو من يكون في النهاية، بعيداً عن الارقام المطروحة مع تقديم بعض النصائح له كونه أصبح ثروة وطنية نتوقع ان تكون العروض المقبلة أفضل من الحالية".

وبخصوص عرض يوفنتوس الايطالي، اشار الى أن "ما تم تداوله من تضخيم، فأن العرض بدأ بـ (800) ألف يورو، ومن ثم ارتفع الى المليون حاله حال الاندية الاخرى التي استقرت عروضها عند هذا الرقم".

يشار إلى ان اللاعب مهند علي (ميمي) ما زال مرتبطاً بعقد مع فريق الشرطة، ويمتد رسمياً الى ثلاث سنوات مقبلة.