آخر الأخبار
مستشار السوداني: الإتفاق بين بغداد وأنقرة "تاريخي" يحدث لأول مرة منذ عقود شنيشل "يرفع القبعة" للمنتخب: طموحنا خطف بطاقة التأهل لاولمبياد باريس التربية تطرح برنامجا للحد من ظاهرة التسرب المدرسي إيران على بعد اسبوع واحد من اختبار قنبلة ذرية مقتل منتسب بالجيش على يد "ابنه" في بغداد

فوزان للطلبة والزوراء على نفط الجنوب والكهرباء في الدوري الممتاز

رياضة | 1-02-2019, 08:26 |

+A -A

بغداد اليوم

حقق فريقا الطلبة والزوراء اليوم الجمعة ، الفوز على نفط الجنوب والكهرباء، لحساب الجولة 14 من منافسات الدوري الكروي الممتاز، بعد ان فاز الطلبة على نفط الجنوب والزوراء على الكهرباء .

سجل للطلبة امجد كلف في الدقيقة 16، ومروان حسين عند الدقيقة 21 لينتهي الشوط الاول بتقدم الطلبة 2- صفر،وعاد مروان حسين ليسجل هدفين في الشوط الثاني، لكن نفط الجنوب قلص الفارق بهدف في الوقت الاضافي من المباراة لتنتهي المباراة 4-1 لصالح الطلبة.

وانهى فريق الزوراء الشوط الاول بهدف علاء عباس في الدقيقة الثانية من الوقت الاضافي لزمن الشوط ، لتستمر النتيجة حتى نهاية المباراة وفوز الزوراء بالهدف الوحيد.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الزوراء الى النقطة 30 والمركز الثالث بفارق الاهداف عن الجوية الوصيف، فيما ارتفع رصيد الطلبة ايضا الى النقطة 22 والمركز السابع.