آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

القبض على امرأة عراقية صدر بحقها أمر قبض في منفذ الشلامجة الحدودي

أمن | 1-02-2019, 02:57 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت هيأة المنافذ الحدودية، الجمعة (1 شباط 2019)، عن مجمل نشاط كوادرها في المنافذ مطار بغداد، مطار النجف، مطار البصرة، سفوان، الشلامجة، فيما كشفت عن القبض على امرأة عراقية، على الحدود مع ايران.

وذكرت الهيأة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "السلطات السورية اعادت مسافراً عراقياً موقوفاً لديها، وسلمته الى السلطات العراقية في منفذ مطار بغداد وبحوزته مستمسكات عراقية مزوره، فيما ابعدت السلطات الكويتية مسافراً عراقياً عبر منفذ سفوان الحدودي لمخالفته شروط الاقامة بعد امتناع الجانب الكويتي من تجديدها".

وأضافت: "كما تم حجز كمية من الأدوية البشرية لعلاج أمراض السرطان في منفذ مطار النجف بحوزة مسافره عراقية بالتعاون مع موظفي وشرطة الكمارك".

وتابعت: أنه "تم ايضاً حجز ليبل ملابس 2000 قطعة مع 50 سيت قبعة رأس مخالفة للضوابط في منفذ مطار البصرة بأشراف منتسبي المنفذ والكمارك".

ولفتت الى أنه "تم اعتقال مسافرة عراقية في منفذ الشلامجة الحدودي صادره بحقها مذكرة القاء قبض حسب جهاز المخابرات الوطني العراقي".

وأشارت الهيأة الى أنه "تم تدوين محاضر ضبط بخصوص جميع المخالفات وأحالتها للجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية".