آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

نادي الشرطة يكشف تفاصيل جديدة بشأن "ميمي" ويؤكد: هذه قيمة عرض يوفنتوس

رياضة | 31-01-2019, 15:38 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشف الأمين المالي لنادي الشرطة عدي الربيعي، الخميس (31 كانون الثاني 2019)، عن تفاصيل جديدة بشأن العروض الاحترافية الخاصة بنجم المنتخب العراقي بكرة القدم وفريق الكرة بالنادي مهند علي "ميمي"، مؤكداً أن عرض يوفنتوس لم يتجاوز المليون يورو.

وقال الربيعي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "ما أثير في موقع الكتروني وباشارة من الصفحة (المزورة) للاعب مهند علي في فيسبوك، على ان هناك بشرى جديدة تخص عقود اللاعب مع عدد من الاندية العربية، حديث لا أساس له من الصحة"، مبيناً أنه "سبق وان تم الاشارة إلى عدد الاندية ومبالغ العروض المقدمة للاعب".

وأضاف، أن "ما استجد من الامر هو ارتفاع بعض العروض وان معدلها لم يتجاوز المليون يورو"، مبينا أنه "بعد دراسة مستفيضة، وبحسب رغبة اللاعب، قرر الاستمرار مع الشرطة في الموسم الحالي من دون ضغط او ترغيب له".

وتابع الربيعي، "اما ما يدور من أحاديث وارقام مبالغ بها، لم يكن سوى حرب سماسرة ووكلاء لاعبين، ونحن نحترم رغبة اللاعب ومن يطالب بإطلاق سراحه من الشرطة، فهذا الكلام عكس الحقيقة بعد ان تركنا القرار الاخير للاعب، وما تحدده رغبته هو من يكون في النهاية، بعيداً عن الارقام المطروحة مع تقديم بعض النصائح له كونه أصبح ثروة وطنية نتوقع ان تكون العروض المقبلة أفضل من الحالية".

وبخصوص عرض يوفنتوس الايطالي، اشار الى أن "ما تم تداوله من تضخيم، فأن العرض بدأ بـ (800) ألف يورو، ومن ثم ارتفع الى المليون حاله حال الاندية الاخرى التي استقرت عروضها عند هذا الرقم".

يشار الى ان اللاعب مهند علي (ميمي) ما زال مرتبطا بعقد مع فريق الشرطة يمتد رسميا الى ثلاث سنوات مقبلة.