آخر الأخبار
مباحثات بين العراق وامريكا لشراء طائرات عمودية ومنظومة مسيرات التشكيلة الأساسية لموقعة السيتي وتشيلسي مساء اليوم الخارجية النيابية "متفائلة" بنتائج كبيرة من زيارة السوداني لواشنطن - عاجل بسبب الاصابة.. المنتخب الاولمبي "يخسر" ورقة حسن خالد بمواجهة السعودية بعد زيارة السوداني لواشنطن.. ما إمكانية "توأمة" الشركات العراقية والامريكية؟

الشرطة يلحق اول خسارة بالكرخ متصدر دوري السلة الممتاز

رياضة | 31-01-2019, 13:16 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

الحق فريق الشرطة بكرة السلة، اليوم الخميس، اول خسارة بمتصدر الدوري الممتاز، الكرخ 81-78، في لقاء جرى على قاعة الشعب المغلقة لحساب الجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز.

الربع الاول من زمن المباراة شهد القوة والاثارة والندية واللعب "مان تو مان" لذا فأن السكور كان منخفض، بتقدم الكرخ 23- 19، فيما زادت الاثارة والندية والفارق البسيط في نهاية الربع الثاني والشوط الاول بتقدم الكرخ ايضا 38 – 37.

الربع الثالث شهد تراجع الكرخ بسبب ابعاد محمد عبد الخالق "حمو" لارتكابه خمسة اخطاء فتقدم الشرطة ولاول مرة بفارق نقطتين 52-50،الا ان الكرخ عاد وتعادل 52-52 بنقطتي المحترف دايفس،لكن الربع الثالث انتهى للشرطة 56- 52.

واستمر الفارق للشرطة في الربع الرابع والاخيرة حتى الدقيقة الخامسة منه عندما اعلنت لوحة التسجيل الى التعادل 66-66، رغم ان الفارق تجاوز الـ 10 نقاط لصالح الشرطة في الدقائق الخمسة الاولى من الربع الاخير،واشتدت المباراة في آخر دقيقتين واصبح الفارق لصالح الكرخ في الثواني الاخيرة 76-74، واصبحت المباراة مجنونة في آخر 12 ثانية لكن الشرطة نجح في الـ 4 ثواني الاخيرة والفوز بفارق نقطتين 81-78 في نهاية اللقاء.