آخر الأخبار
عقدة ديالى.. 3 اسباب وراء "اقصر مدة جلوس" على كرسي الحكم في تاريخ العراق سيغير قواعد اللعبة.. دواء "ثوري" يتصدى لعدة أنواع من السرطان أزمة في كردستان.. 12 ساعة انقطاع للكهرباء بشكل يوميّ وشكوى من "الإرباك" اليوم.. الأولمبي العراقي يواجه فيتنام في ربع نهائي كأس آسيا طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في الوسط والجنوب

علاوي يلتقي امير الكويت

سياسة | 31-01-2019, 04:34 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

التقى زعيم ائتلاف الوطنية، اياد علاوي، الخميس (31 كانون الثاني 2019)، أمير دولة الكويت، صباح الأحمد الجابر الصباح، خلال زيارته إلى الكويت، وحضور الاجتماع الثامن لمجلس العلاقات العربية الدولية والذي عقد بحضور اعضاء الامانة العامة للمجلس.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لعلاوي، تلقته (بغداد اليوم)، أن "الاجتماع بحث المستجدات والتطورات في المنطقة العربية في ضوء ما تشهده الساحة من أحداث مهمة ومصيرية، ودور المجلس في مواجهة التحديات وتبني موقف عربي موحّد تجاهها".

وأضاف، أن علاوي "التقى في إطار الزيارة امير دول الكويت، في اجواء ايجابية اتسمت المودة والصراحة، ثمن خلالها مواقف دولة الكويت التي تتميز بالحكمة والاعتدال سواء تلك التي تخص العراق في عقد مؤتمر اعادة الاعمار، أو جهودها التوفيقية لإعادة اللحمة الى مجلس التعاون الخليجي وكذلك مساعي الوصول الى تسوية سياسية في اليمن".