آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

تكسي كريم تحتفل بالذكرى السنوية الأولى لدخولها الى العراق مع حملة "شكو ماكو"

محليات | 31-01-2019, 03:50 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أطلقت شركة "كريم" العراق، الخميس (31 كانون الثاني 2019)، وبمشاركة واسعة من آلاف العملاء والكباتن وأبناء المجتمع، احتفالاتها بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لتدشين عملياتها في السوق العراقية، مع حملة "شكو ماكو"، مبينة أنها ستستمر حتى شهر آذار المقبل.

وذكرت الشركة في بيان لها، أن "فعاليات حملة (شكو ماكو) التي انطلقت مطلع العام الحالي 2019 بالتعاون مع سفراء كريم من طلبة الجامعات، تتنوع ما بين نشاطات الترويج المباشر، والإعلانات الإبداعية الخارجية، والإعلانات الإذاعية، والنشاطات التفاعلية على قنوات الشركة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بما فيها فيسبوك وإنستجرام وسناب شات، مشتملة على العديد من المسابقات، فضلاً عن نشاطات التواصل الترفيهية التي تقام بالتعاون مع نخبة من الشركاء الإعلاميين والمؤثرين والفنانين والمصورين والمدونين المختصين بعدد من المجالات".

وأضافت، أن "الحملة تأتي لإبراز الإنجازات التي استطاعت كريم تحقيقها خلال فترة قياسية مع إرساء نموذج عملها في العراق وإدخالها حلول نقل الركاب المتسمة بالذكاء والعصرية لبغداد وصولاً للنجف، ولتسليط الضوء على مساهمات الشركة التنموية المباشرة وغير المباشرة، بالإضافة لمكافأة كل من مستخدمي تطبيقها وكباتنها مع العروض والخصومات والجوائز المتنوعة".

وأشارت الى أنها "تقدم ضمن فعاليات حملتها العديد من الرسائل التي تعمل من خلالها على تعزيز الوعي حول مزايا الخدمات التي تقدمها والتي تلبي معها الاحتياجات في مجال التنقل للأفراد والشركات، وحول العوائد المتأتية منها بما لا يقتصر على تبسيط الحياة وتسهيل تفاصيلها، بل بما يمتد ليشمل تأمين الآلاف من الفرص المدرة للدخل مع تقديم هذه الخدمات، وبالتالي الارتقاء بالحياة الاجتماعية والاقتصادية".

ونبهت إلى اتاحتها "خدماتها العصرية سهلة الطلب والاستخدام في العراق لما يزيد على 250 ألف مستخدم في بغداد والنجف الأشرف فقط، وذلك بالتعاون مع ما يزيد على 10 آلاف كابتن مسجلين على منصتها من الكباتن المستوفين للمعايير والشروط الصارمة التي تفرضها الشركة لدى اختيار المؤهلين والأكفاء منهم ممن يتمتعون بسيرة حسنة ويخضعون لتدقيق أمني شامل كما تخضع مركباتهم لفحص شامل للتأكد من جاهزيتها للعمل".