آخر الأخبار
بقيمة 36 مليار.. برلماني يكشف عن عيوب "لا تحصى" بكاميرات مراقبة بابل: شرطة المحافظة اعترفت قراءة عراقية لمنافع بغداد من الصراع الاقليمي وستراتيجية "أمن الخليح" انطلاق اعمال معرض سوق السفر العراقي الثالث في العاصمة بغداد رصد تحركات لـ"داعش" جنوب كركوك ودعوات لتفعيل غرفة العمليات المشتركة لعب 58 ساعة متواصلة.. نيجيري يحطم رقمًا قياسيًا بالشطرنج

نائب يحذر من عودة الطائفية بسبب خطوة اتخذها الحشد الشعبي في حديثة ويدعو لتدخل عاجل

سياسة | 31-01-2019, 02:47 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

اكد النائب عن محافظة الانبار عادل المحلاوي ، الخميس 31 كانون الثاني 2019، افتتاح الحشد الشعبي لوحدة دينية خاصة في قضاء حديثة بمحافظة الانبار فيما حذر من محاولات لاثارة الفتنة.

وقال المحلاوي في بيان انه "وبعد ان تم دحر عصابات داعش الارهابية من خلال جهد جماعي اشترك فيه جميع العراقيين بمختلف مسمياتهم والوانهم وبعد ان بدأ البلد يتعافى تدريجيا من الطائفية والفتن ، نرى هناك محاولات بغيضة قد تكون مدعومة خارجيا من جهات لاتريد للعراق خيرا تحاول اعادة العراق للمربع الاول واثارة الفتن والعداوات بين العراقيين وهذا لانسمح به"، داعياً " جميع القوى السياسية والاجتماعية والدينية للتصدي له من خلال رفض كل ما يثير الحساسيات والخلافات بين العراقيين".

واضاف ان مثال ذلك هو "افتتاح الحشد الشعبي لما يسمى بوحدة التبليغ الديني في قضاء حديثة غرب المحافظة وهي محاولة ممنهجة لفرض احادية مذهبية على ابناء الشعب العراقي الذي يمتاز بتنوعه والتي تعد مصدر قوة له".