آخر الأخبار
طوق أمني وتمشيط في "الزاب الأسفل" بعد ضربة ليليّة استهدفت أبرز قيادات داعش - عاجل صفقة برشلونة على رادار قطبي مانشستر صحيفة امريكية: القيادة السياسية لحماس تبحث نقل مقرها الى خارج قطر القبض على ارهابيين اثنين في "آسيا والغويثات" بكرخ بغداد الزيارة السابعة من نوعها خلال أشهر قليلة.. يارالله في ديالى لبحث 5 ملفات "مهمة"

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد في مباراة اليوم ضد جيرونا

رياضة | 31-01-2019, 03:16 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

يحل فريق ريال مدريد مساء اليوم الخميس، ضيفًا على جيرونا في إياب دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز كبير لأصحاب الأرض ريال مدريد بملعبه “سانتياجو برنابيو” على جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليضع المرينجي قدمًا في نصف نهائي كأس الملك.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية، الى أن مهمة ريال مدريد لم تنتهي بعد، فهناك مباراة متبقية، والمنافس، جيرونا، سيسبب المتاعب للريال، وقد يتمكن من تحقيق الانتصار على الريال بهدفين نظيفين ويتأهل بفضل تألق مهاجمه الأوروجواني ستواني.

وأكملت الصحيفة: أن سانتياجو سولاري مدرب فريق ريال مدريد قرر المزج بين تشكيلته الأساسية، ولاعبيه الاحتياطيين، والعائدين أيضًا من الإصابة، من أجل حسم التأهل لصالحه.

وسيشارك الويلزي جاريث بيل في التشكيلة الأساسية بعد عودته من الإصابة، بينما سيقوم سولاري بإراحة الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي قدم الكثير في الفترة الماضية.

وجاءت تشكيلة ريال مدريد المتوقعة كالتالي :

حراسة المرمى : كيلور نافاس

خط الدفاع : كارفخال (أدريوزولا)، فاران، ناتشو، مارسيلو

خط الوسط : داني سيبايوس، ماركوس يورينتي، توني كروس

خط الهجوم : لوكاس فاسكيز، جاريث بيل، بنزيما