آخر الأخبار
بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال

الكويت: لا حل في الأفق للأزمة الخليجية

سياسة | 29-01-2019, 09:40 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

قال نائب وزير الخارجية الكويتي، خالد الجار الله، إنه لا حل في الأفق للأزمة الخليجية القائمة بين السعودية والإمارات والبحرين ومصر من جهة وقطر من جهة أخرى.

وأوضح الجار الله، في تصريحات صحفية، ان "التأزيم لم يتوقف والحملات الإعلامية لم تتوقف، والشعور بالألم لاستمرار هذه الحملات الإعلامية مستمر، ولذلك أنا اتفق مع وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن، بأن ليس هناك حل في الأفق، أو ما يوحي بالحل أو بإمكانية احتواء هذا الخلاف".

وبشأن إعلان قطر عن أنه رغم تطوير علاقتها مع تركيا وإيران والعراق، إلا أن علاقتها مع مجلس التعاون الخليجي لا مفر منها، قال الجار الله: "من حق الأشقاء في قطر تطوير علاقاتهم مع الآخرين، لكن لا يعني هذا ابتعادهم عن مجلس التعاون، فهم ينظرون له كمصير، ونحن نشاركهم هذه الرؤية".

 

 

المصدر: RT