آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

الجوية يفوز على البحري ويزيح الزوراء من وصافة الممتاز

رياضة | 29-01-2019, 08:29 |

+A -A

بغداد اليوم

حقق فريق الجوية اليوم الثلاثاء، الفوز على البحري 3-1، لحساب الجولة 14 من منافسات الدوري الممتاز، في لقاء جرى على ملعب الزبير في البصرة.

بداية الشوط الاول، شهدت افضلية للجوية في وسط الملعب ومحاصرة البحري في ساحة لعبه من دون فرص فعلية، اندفاع خطوط الجوية دفعت الثمن بهجمة بحرية مرتدة وهدف التقدم عند الدقيقة 38 بواسطة احمد داود، لينتهي اللقاء بالهدف البحري الوحيد.

الجوية بحث عن ثغرات في دفاع البحري وبكر بهدف التعادل مع بداية الشوط الثاني وعند الدقيقة 52 عن طريق علي يوسف وفشلت محاولة حارس مرمى البحري في التصدي لها،واستمرت محاولات الجوية للتفوق، وتحقق ذلك بالهدف الثاني عن طريق سعد ناطق في الدقيقة 92، ومن ثم هدف ثالث للجوية جاء من ركلة جزاء عند الدقيقة 96 بواسطة محمد قاسم، لينتهي اللقاء جوي 3-صفر.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الجوية الى النقطة 30 والمركز الثاني وبفارق الاهداف عن المتصدر الشرطة، فيما اصبح الزوراء بالمركز الثالث بـ 28 نقطة.