آخر الأخبار
العيساوي متمسك بترشيحه لرئاسة البرلمان ويتحدث عن "ضغوط ومغريات" سوء الاحوال الجوية يعطّل الدوام بإحدى المحافظات غدا امر قبض وتحرٍ بحق "نور صبري" (وثيقة) خلال اسبوعين فقط.. السوداني ينتظر خطة عمل من الوزارات المعنية بالاتفاق مع تركيا التوافق أصبح بعيدًا.. كركوك امام خيارين "قاسيين" لحل معضلة الحكومة المحلية-عاجل

الأقاليم النيابية تطالب بتشكيل لجنة تحقيقية حول مشروع حيوي في ديالى

سياسة | 28-01-2019, 08:56 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

طالبت لجنة الأقاليم والمحافظات النيابية، اليوم الاثنين، وزارة الإسكان والأعمار والبلديات والاشغال العامة بتشكيل لجنة تحقيقية حول مشروع حيوي في محافظة ديالى.

وقال رئيس اللجنة مضر معن الكروي، في بيان تلقت (بغداد اليوم)، نسخة منه، "لطالما تحمل المواطن نتائج سوء الإدارة والتخطيط في الحكومات السابقة، الأمر الذي أدى إلى هدر الثروات الطبيعية، وتحولها إلى مشكلة تهدد حياة المواطنين وممتلكاتهم".

وأضاف الكروي، "انطلاقا من سعينا للعمل الجاد مع الحكومة الجديدة من اجل تقديم الخدمات إلى المواطنين وإيجاد الحلول للمشاكل السابقة، كتاب صادر عنا لجنة الأقاليم والمحافظات النيابية إلى وزارة الإسكان والأعمار والبلديات والاشغال العامة - مكتب الوزير لغرض تشكيل لجنة تحقيقية عاجلة حول مشروع طريق بحيرة حمرين".

وشدد الكروي، على ضرورة "اتخاذ الإجراءات والحلول العاجلة لضمان عدم انقطاع الطريق، ومحاسبة الجهة المنفذة في حينها، وكذلك تمت مفاتحة رئاسة مجلس الوزراء حول الموضوع".