آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

الإصابات تهدد تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي 2019

رياضة | 28-01-2019, 01:07 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

أصبحت الإصابات خطر كبير يهدد مستقبل فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح، فى التتويج بلقب الدوري الانجليزي هذا الموسم، لاسيما فى خط الدفاع الذى يعاني من العديد من الإصابات.

ويحتل ليفربول حاليا صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما وصل للنقطة 60 بالفوز الأخير على كريستال بالاس 4-3، بفارق 4 نقاط عن ملاحقه مانشستر سيتي الذى ينتظر سقوط الريدز بفارغ الصبر من أجل الإنقضاض على الصدارة مرة أخرى.

وكانت آخر الإصابات التى ضربت الفريق، هو الظهير الأيمن الصاعد ترينت ألكسندر أرنولد، الذى يغيب 20 يوما من الآن عن صفوف ليفربول.

وبذلك قد يضطر المدرب كلوب للدفع بالبرازيلي فابينيو في مركز الظهير الأيمن وذلك مع اللعب بالثنائي فيرجيل فان دايك وجويل ماتيب في قلب الدفاع، خاصة وأن ناثانيل كلاين خرج للإعارة قبل أيام، مع إصابة جو جوميز.

كما يعاني لاعب الوسط جورجينهو فينالدوم، من الإصابة بالإضافة إلى كل من لوفرين وجوميز ولالانا، وطرد جيمس ميلنر الأخير حيث لن يشارك فى المباراة المقبلة أمام ليستر سيتي، أيضا فان دايك لن يشارك فى مباراة الفريق المقبلة أمام بايرن ميونخ فى دوري الأبطال للإيقاف.

ويأمل المدرب الألماني يورجن كلوب أن يستفيد الفريق من المعسكر الحالي المقام فى مدينة دبي الإماراتية ليستكمل المصابين رحلة شفائهم ويجهز اللاعبون غير الجاهزين الآن.

ليفربول أمامه مواجهة من العيار الثقيل في 20 شباط المقبل حيث يواجه فريق بايرن ميونخ الألماني في ذهاب دوري أبطال أوروبا، علما أن مباراة الإياب ستقام  14 اذار على ملعب "أليانز آرينا".

وسيخوض الفريق الأحمر مباراة قمة ضد توتنهام على ملعب آنفيلد يوم الأحد الموافق 31 اذار، أما عن المواجهة القادمة لليفربول في الدوري الإنجليزي فستكون أمام ليستر سيتي يوم الأربعاء ليلا في ملعب "آنفليد".