آخر الأخبار
بعد توجيه الصدر.. تشكيل لجان مركزية مكونة من عدة مفاصل بعد نزاع حول اعفاء مدير الصحة.. مجلس البصرة يعود من بغداد بـ"صلاحية الاستبدال" دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة الحكم على ملك العملات المشفرة بانكمان بالسجن 25 عاما "أرقام مهمة".. المالية النيابية: نأمل وصول جداول الموازنة الى البرلمان قبل العيد

برشلونة يواصل صدارة الليغا بالفوز على جيرونا

رياضة | 27-01-2019, 12:05 |

+A -A

بغداد اليوم

 

واصل فريق برشلونة صدارة الدوري الاسباني بالفوز اليوم الاحد على فريق جيرونا ، في لقاء جرى على ملعب مونتيليفي، في إطار مباريات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني.

بداية الشوط الاول شهدت سيادة برشلونية على اللقاء وهدف مبكر عند الدقيقة التاسعة من اللقاء بواسطة نيلسون سيميدو، واستمرت افضلية برشلونة من دون اي فرص لجيرونا، بأستثناء الدقائق الاخيرة التي حاول فيها زيادة الهجوم بحثا عن التعادل، لكن الشوط الاول انتهى بالهدف الوحيد لبرشلونة.

ومع بداية الشوط الثاني وعند الدقيقة 51 تعرض لاعب جيرونا بيرناردو ايسبينوسا لحالة الطرد ، ورغم النقص العددي استمر جيرونا بالصمود امام ضغط برشلونة المستمر، واصبحت المباراة تدار من برشلونة فقط بالهجوم امام دفاع لجيرونا، وتمكن ميسي من اضافة هدف ثاني عند الدقيقة 69، لينتهي اللقاء برشلوني 2- صفر.

وبهذا الفوز حافظ برشلونة على صدارة قائمة الدوري الاسباني بارتفاع رصيده الى النقطة 49، فيما تجمد رصيد جيرونا عند النقطة 24 والمركز 13، وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب كامب نو، معقل البلوجرانا قد انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2).