مصدر: رئيس الوفد هو من حرض طبيب المنتخب للتصريح ضد كاتانيتش والاطاحة به


  • 1,719
  • رياضة
  • 2019/01/27 05:45

بغداد اليوم - بغداد

كشف مصدر مقرب من وفد المنتخب العراقي بكرة القدم، بأن النائب الثاني لرئيس الاتحاد علي جبار رئيس وفد الفريق الى النهائيات الآسيوية، هو من حرض طبيب المنتخب قاسم الجنابي للادلاء بتصريحات صحفية ضد مدرب الفريق كاتانيتش، ومدرب اللياقة سردار محمد، بعد الخسارة من قطر صفر - 1 وتوديع النهائيات الجارية في الامارات من الدور الـ 16.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم) إن "سبب تحريض النائب الثاني لطبيب الفريق، كون ان المدرب كاتانيش كان يرفض الاملاءات من بعض اعضاء اتحاد الكرة، او حتى النصح حتى وان كانت بمصلحة الفريق، ولا يستمع لتدخلاتهم في الجوانب الفنية".

واضاف،إن" النائب الثاني طلب من طبيب الفريق التصريح في الاعلام ووضع اسباب الخسارة ايضا على عاتق مدرب اللياقة البدنية سردار محمد كونه لا يرغب باستمرارالاخير مع المنتخب، ومنسب للمهمة من قبل رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود الذي يتقاطع مع النائب الثاني في العمل داخل اروقة الاتحاد".

وكان طبيب الفريق قد اشار في بعض وسائل الاعلام بأنه قد اخبر المدرب كاتانيتش بعدم امكانية علي حصني المشاركة في مباراة قطر لاكثر من 20 دقيقة، الا ان المدرب اشركه على خلاف النصيحة، فيما نفى حصني حديث الطبيب.

يشار الى ان طبيب المنتخب قاسم الجنابي، ومنذ مواسم طويلة عمل مع عدد من المدربين وكان دائما مايرفض الظهور في الاعلام او التصريح ضد اي مدرب.




  • إضافة تعليق
  • إظهار التعليقات


وكالة بغداد اليوم الأخبارية حقوق الطبع والنشر محفوظة لوكالة بغداد اليوم الاخبارية ©