آخر الأخبار
في ولايته الثالثة.. السيسي يعين نائباً له بالوثيقة.. السوداني يوجه بمعالجة عقود كبار السن النزاهـة: مخالفات في عقد هيئة حقول نفـط ميسان بقرابة (19) مليون دولار الحسابات الفلكية تحسم موعد عيد الفطر الأردن تتهم حماس بإشعال الفوضى: محاولات "يائسة" لن تشتت تركيزنا

ادارة الشرطة تتعاقد مع لاعب منتخب تونس

رياضة | 27-01-2019, 04:28 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

تعاقدت الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي مع لاعب المنتخب التونسي السابق زياد الدربالي قادماً من فريق المحرق البحريني لتمثيل الفريق في المرحلة المقبلة من دوري الكرة العراقي الممتاز .

واكد عضو ادارة النادي علي الشحماني في بيان تلقته (بغداد اليوم) أن "الجهاز الفني قدم عدد من اسماء المدافعين المحترفين للتعاقد معهم بعد تعثر المفاوضات بين النادي والمحترف المالي سالييف كوليبالي وجاء الخيار على مدافع الصفاقسي التونسي الأسبق زياد الدربالي" .

وبين ان "ادارة النادي فتحت باب التفاوض مع الدربالي وتم الاتفاق على جميع التفاصيل وتم الحصول على البطاقة الدولية للاعب وبذلك بات لاعباً رسيماً في صفوف الفريق وسيتوجه لبغداد في اليومين المقبلين من اجل الانخراط بتدريبات الفريق" .

واضاف "وبقدوم الدربالي اغلقت ادارة النادي باب التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد ان أبرمت سابقاً صفقات التعاقد مع كل من المحترف السنغالي دومنيك مندي وضرغام اسماعيل و كرار جاسم".

تجدر الإشارة إلى أن مدافع المنتخب التونسي زياد الدربالي (32 عاما) سبق وان لعب في صفوف الأولمبي الباجي التونسي والترجي الرياضي التونسي (٤ مواسم ) وشبيبة القيروان والاتحاد المنستيري والصفاقسي والمحرق البحريني.