آخر الأخبار
بالوثيقة.. فصل مدير مالية الوقف السني بعد تورطه بقضية شراء فندق رمادا العراق يوقع عقدًا مع "جنرال الكترك" في مجال الطاقة صفقة مدوية من البريميرليج على رادار برشلونة الكشف عن أسباب غياب ملف النفط عن محادثات الرئيس التركي في بغداد - عاجل مجلس محافظة واسط يصوت على اقالة مدير التربية بالاغلبية المطلقة

رئيس دائرة حكام "فيفا": حظوظ كبيرة لحكم عراقي بالتواجد بمونديال 2022

رياضة | 26-01-2019, 07:07 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

أكد الحكم الدولي المتقاعد المجري، "ماسيمو بوساكا"، رئيس دائرة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" ان الصفارة العراقية، تملك حظوظ كبيرة للتواجد في مونديال ٢٠٢٢

وذكر الموفد الصحفي لاجتماعات الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بلوزان في بيان، ان "بوسكا أكد بان دائرة حكام الفيفا بدأت العمل من الآن لتجهيز وتهيئة حكام المونديال القادم"، مبيناً أن "٨٦ حكم ساحة تحت رادار ومجهر الاتحاد كمراحل تصفية أولية".

واضاف: أن "العراق يمتلك طواقم تحكيمية من طراز عال وتابعت بروز طاقات كبيرة في الأونة الاخيرة، حيث تابعت بعناية المستويات التي يقدمها الحكم علي صباح من خلال الفعاليات الآسيوية واخرها مباراة لبنان والسعودية ضمن آمم آسيا بالامارات، وهو مدرج ضمن التصفية الاولية لطواقم المونديال".

وتابع: أن "الظروف التي مرت على العراق كانت سببا رئيسيا في عدم تواجد الحكم العراقي في محافل عدة، ولكن شهدت الاونة الاخيرة المشاركة بمناسبات عدة مما يعطي مدلولا عن الفرص التي ستمنح للصفارة العراقية مستقبلا".

يشار الى ان الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية مستمر باجتماعاته في لوزان.