آخر الأخبار
مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو) بعد توجيه الصدر.. تشكيل لجان مركزية مكونة من عدة مفاصل بعد نزاع حول اعفاء مدير الصحة.. مجلس البصرة يعود من بغداد بـ"صلاحية الاستبدال" دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة

قبل ديربي اسبانيا.. إصابات أتلتيكو أكثر من عدد أهداف الموسم

رياضة | 26-01-2019, 05:45 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

يستضيف عصر اليوم السبت، فريق أتلتيكو مدريد نظيره خيتافي في أحد ديربيات العاصمة الإسبانية مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو لحساب الجولة الحادية والعشرين من عمر الدوري الإسباني.

ويستهدف أتلتيكو مدريد تحقيق النقاط الثلاث الكاملة من مباراة اليوم ضد خيتافي من أجل مواصلة الضغط على المتصدر برشلونة في صراع لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويواجه المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الكثير من الصعوبات قبل مواجهة خيتافي اليوم في ديربي مدريدي مصغر احساب الأسبوع الحادي والعشرين من عمر الليجا.

ويدخل فريق أتلتيكو مدريد المباراة اليوم بوجود 13 لاعب فقط من قائمة الفريق هذا الموسم جاهزين بدنياً لمواجهة خيتافي وغياب بقية اللاعبين بسبب الإصابات المختلفة التي ضربت الفريق مؤخراً.

وتلقى المدرب الأرجنتيني دييجو سيموني ضربة جديدة بإصابة لاعبه كوكي وتأكد غيابه عن مباراة اليوم بالإضافة إلى غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابة أبرزهم، دييجو سيميوني، كالينيتش، فيليبي لويز، سانتياجو أرياس، ليمار، لوكاس هيرناندز وغيرهم.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية صباح اليوم السبت، أن المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني يمتلك 13 لاعباً فقط في قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة خيتافي عصر اليوم على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وكشفت الصحيفة الإسبانية إحصائية ومفارقة غريبة، عندما أكدت أن عدد إصابات لاعبي أتلتيكو مدريد منذ بداية الموسم أكثر من عدد أهداف الفريق في الدوري الإسباني.

وضرب فيروس الإصابات فريق أتلتيكو مدريد 32 مرة منذ بداية الموسم وحتى الآن، بينما نجحت كتيبة المدرب الأرجنتيني دييجو سيموني بتسجيل 30 هدف فقط حتى الآن في الليجا الإسبانية.