آخر الأخبار
بعد حديث عن انها "نادرة".. ما تفاصيل الحالة الجوية التي يترقبها العراق الاسبوع المقبل؟ - عاجل السوداني يؤكد حرص الحكومة واهتمامها على متابعة جميع الملفات رغم الأحداث الدبلوماسية الكبيرة في العراق.. وزير الخارجية متخلف عن أداء مهامه منذ وفاة زوجته القبض على (٥) متهمين لقيامهم باطلاق النار على الشرطة في بغداد بايدن يوقع على مساعدات بـ 95 مليار دولار تشمل إسرائيل: أمريكا تقف مع الحق

الامارات تضرب موعدًا مع قطر في نصف نهائي آسيا

رياضة | 25-01-2019, 12:56 |

+A -A

بغداد اليوم

تأهل منتخب الامارات بكرة القدم اليوم الجمعة، الى دور الاربعة بالبطولة الآسيوية، عنما حقق الفوز على استرليا الافضل في اللقاء 1- صفر، بمباراة جرت على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، في ربع نهائي كأس أمم آسيا، ليلتقي قطر في النصف النهائي.

 بدأت المباراة مفتوحة من الطرفين واستغل المنتخب الاسترالي القوة البدنية للاعبيه فكان وصوله  للمرمى الاماراتي اسهل من المنافس الذي لعب على الهجمات المرتدة واستغلال سرعة علي مبخوت المهاجم الصريح للامارات، ومع مرور الوقت استسلم الفريق الاماراتي للضغط الاسترالي فتراجع الى الخلف واحكم الدفاعات التي كانت عرضة للهجوم، فتوالت الفرص الاسترالية واحدة بعد الاخرى مع سيادة مطلقة اتعبت الفريق الاماراتي، الا ان الشوط الاول انتهى سلبيا بالنتيجة.

سيادة مطلقة لاستراليا في الشوط الثاني، وفعل كل شيء الا ان الهدف اصبح عصيا عليه بسبب التسرع وعدم التركيز، لكن الغير متوقع ان تسجل الامارات هدف التقدم على عكس المجريات وهي الحسنة الوحيدة للفريق الاماراتي في المباراة ، جاء بواسطة علي مبخوت في الدقيقة 68، ليستمر الامارات في الوقت المتبقي مدافعا للمحافظة على الهدف الوحيد الذي انتهى عنده اللقاء.

ويلتقي الامارات في الدور نصف النهائي، يوم الثلاثاء المقبل، مع منتخب قطر، الذي نجح في إقصاء المنتخب الكوري الجنوبي، في وقت سابق من اليوم بالفوز بهدف نظيف.