آخر الأخبار
عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل عبد السلام المالكي يدعو اهالي شمال البصرة للتظاهر

لقاء قمة يجمع قطر وكوريا.. والامارات بمهمة صعة في الآسيوية اليوم

رياضة | 25-01-2019, 02:20 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

يحتضن ملعب مدينة زايد الرياضية في الرابعة من عصر اليوم الجمعة، المباراة التي تجمع   كوريا الجنوبية وقطر ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس أسيا المقامة حالياً في دولة الإمارات، فيما يلتقي ولحساب الدور نفسه الامارات واستراليا في السابعة مساءً.

وحجز منتخب قطر مقعده فى الدور ربع النهائي بعدما تغلب على العراق بهدف دون مقابل ضمن منافسات دور الـ 16، فيما تفوق منتخب كوريا الجنوبية على البحرين بنتيجة 2 – 1 بعد اللجوء إلى الوقت الاضافي.

وتبدو الفرصة سانحة أمام منتخب كوريا الجنوبية لتحقيق الفوز في ظل تفوقه على منتخب قطر من ناحية الخبرة والقدرات الفنية والتهديفية الفائقة التي يمتلكها لاعبيه.

وفي اللقاء الثاني يسعى منتخب الإمارات لقطع خطوة جديدة نحو تحقيق حلم الحصول على بطولة كأس أسيا للمرة الأولى فى التاريخ عندما يواجه أستراليا في السابعة مساء بملعب هزاع بن زايد، لحساب الدور نفسه، الا ان المهمة ستكون صعبة على الامارات وهو يواجه فريق قوي مثل الاسترالي.

وحجز منتخب الإمارات مقعده في الدور ربع النهائي بعدما حقق فوزاً صعباً على قيرغيزستان بنتيجة 3 – 2 بعد اللجوء إلى الوقت الاضافي.

أما منتخب أستراليا فصعد للدور ربع النهائي بعدما نجح في تحقيق الفوز على أوزبكستان بركلات الترجيح ضمن منافسات دور الـ 16 بعدما انتهى الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي.