آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

الجوية يضم لاعبا من منتخب سوريا المشارك بالآسيوية

رياضة | 24-01-2019, 14:16 |

+A -A

بغداد اليوم

أعلنت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي اليوم الخميس، عن تعاقدها الرسمي مع لاعب المنتخب السوري والجزيرة الاردني مؤيد العجان، وذلك للدفاع عن الوان الفريق خلال الفترة المقبلة.

وذكر نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي في بيان تلقته (بغداد اليوم) أن " الهيئة الإدارية  أنهت صفقة التعاقد مع الدولي السوري مؤيد العجان لاعب الجزيرة الاردني، وسيلتحق بصفوف الفريق خلال الأيام المقبلة".

وأوضاف " العجان هو ثاني صفقات الصقور في الانتقالات الشتوية بعد التعاقد مع المهاجم النيجيري وليام والذي أيضا سيتواجد مع الفريق نهاية الأسبوع المقبل".

يشار إلى ان اللاعب السوري مؤيد العجان قد مثل فريق القوة الجوية للفترة ما بين (2014/2016)، وكانت اول محطة احترافية له بالعراق مع الكرخ قبل خمسة مواسم.