آخر الأخبار
القبض على شخصين قتلا صديقهما في بغداد بوكيتينو يعلق على "شجار ركلة الجزاء" غارة جوية عراقية تدمّر أوكارًا لداعش بداخلها 5 عناصر شرق صلاح الدين مجلس النجف يصوت على إعفاء مدير مطار المحافظة واختيار بديل له زيارة واشنطن.. السوداني يبحث أوراق 2011 ليجد ما يوافق برنامجه الحكومي - عاجل

علاء مهاوي يكشف حقيقة توقيفه في مطار بغداد الدولي

رياضة | 24-01-2019, 08:23 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف لاعب المنتخب الوطني بكرة القدم علاء مهاوي، اليوم الخميس، حقيقة توقيفه في مطار بغداد الدولي بعد العودة من مدينة ابو ظبي الاماراتية.

وقال مهاوي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "ماحدث هو مجرد اجراء روتيني يسمى وفق تعامل سلطات المطار بـ (الستوب) بعد وجود شكوك او تشابه اسماء في المعلومات المخزونة على أي شخص في اجهزة المطار الالكترونية، وهذا مايحدث لكثير من المغادرين او العائدين الى مطار بغداد".

واضاف مهاوي، أن"ما اثير في بعض صفحات التواصل الاجتماعي، تعود الى كراهية يكنها شخوص لمهاوي استغلوا عملية الاستفسار ليجعلوا منها قصة توقيفي لدى امن المطار".

وكان مصدر مقرب من نادي الشرطة قد افاد اليوم الخميس (24 كانون الثاني 2019) لـ (بغداد اليوم)، بأن لاعب المنتخب العراقي بكرة القدم، وكرة الشرطة، علاء مهاوي، مازال موقوفا لدى أمن المطار، فيما اشار الى ان الاجراءات متواصلة لإطلاق سراحه بكفالة مالية.

وقال المصدر،إن "لاعب المنتخب مهاوي تم توقيفه امس الاربعاء لدى سلطات مطار بغداد الدولي، اثناء عودة المنتخب العراقي من النهائيات الآسيوية الجارية في الامارات، بسبب وجود تلاعب في وثيقة سفره".

وأشار إلى أن "الاجراءات سارية لإطلاق سراحه بكفالة مالية قبل محاكمته".

وأضاف، أن "اللاعب مهدد بالسجن في حال اثبات عملية التزوير بوثيقة سفره".

يشار الى منتخب العراق كان قد عاد أمس الاربعاء من مدينة ابو ظبي الاماراتية بعد الاقصاء من النهائيات الآسيوية بالخسارة من قطر في الدور 16 من البطولة.