آخر الأخبار
واشنطن تنذر "تيك توك": إما قطع العلاقات مع بكين أو الحظر اسعار الذهب تهبط مع انحسار المخاوف من تصاعد الصراع في الشرق الأوسط السوداني يصل إلى محافظة الأنبار الصحة تعلن تلقيح اكثر من خمسة ملايين طفل ضد الحصبة وتؤكد: جميع اللقاحات آمنة "السبات" سيد الموقف.. تشكيل حكومة ديالى "مستحيل" دون بغداد

وصول وفد ألماني يحمل أطرافا صناعية لجرحى الجيش العراقي

سياسة | 23-01-2019, 09:25 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

استقبل رئيس اركان الجيش الفريق اول الركن عثمان الغانمي، الأربعاء، وزير الدولة البرلماني الملحق بوزارة الدفاع الألمانية بيتر تاوبر، والوفد المرافق له، الذي وصل الى بغداد حاملا معه أطرافا صناعية لجرحى الجيش العراقي.

وقال مكتب الغانمي في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن الأخير وزير الدولة البرلماني الملحق بوزارة الدفاع الألمانية والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء بحث ومناقشة الرؤى المستقبلية لأفق التعاون والتنسيق العسكري بين العراق وألمانيا".

وأضاف، "في بداية اللقاء رحب رئيس اركان الجيش بالضيف والوفد المرافق له قائلاً، اليوم لا يسعنا الا ان نقدم خالص شكرنا وتقديرنا لألمانيا حكومتاً وشعباً من خلال زيارة الوفد البرلماني الالماني وعلى رأسهم بيتر تاوبر للعراق وهم يحملون الأمل والمعنويات والفرحة التي سنجدها حاضرة في أعين أبنائنا الجرحى الابطال عندما يسمعون خبر وصول الاطراف الصناعية وهذا ليس بجديد على الحكومة الألمانية التي قدمت لنا كل انواع الدعم العسكري والتدريبي والإنساني".

من جانبه عبر بيتر تاوبر، عن سعادته بهذه الزيارة الى العراق وهو يحمل مساعدات الحكومة الألمانية لجرحى الجيش العراقي الذي وصفهم بـ"البواسل وهم يدافعون ويضحون بأعز ما يملكون دفاعاً عن العراق والعالم اجمع"، مضيفاً, "نحن مستمرون بتقديم كل أنواع الدعم العسكري والتدريبي والإنساني للعراق".