آخر الأخبار
انفق لأجله أموال كثيرة.. "الامن السيبراني" بالعراق هل يعرقل "شبكات القرصنة"؟- عاجل بتهمة المحاباة.. ثورة كتالونية ضد ريال مدريد واشنطن تنفي مشاركتها في هجوم أصفهان وتؤكد رفضها لأي عملية موسعة في رفح الحزب الديمقراطي: "الجيل الجديد" الأكثر فسادًا وعليهم عشرات القضايا في المحاكم "المطبات" ليست حلاً.. مجلس البصرة يطرح مقترحًا لمنع تكرار حادثة الهارثة

باحباط وصمت.. المنتخب العراقي يعود إلى بغداد والوفد الاعلامي يحدد أسباب الهزيمة

رياضة | 23-01-2019, 09:05 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

غادر وفد منتخب العراق بكرة القدم، اليوم الاربعاء، العاصمة الاماراتية ابوظبي عائدا الى بغداد بعد تبدد اماله في الذهاب بعيدا بالنهائيات الاسيوية المقامة حاليا في دولة الامارات العربية، اثر خسارته امام قطر بهدف واحد دون رد في مباراتهما التي جرت امس، في ملعب آل نهيان بابوظبي  ضمن دور الستة عشر للبطولة.

وذكر الوفد الاعلامي المرافق للوفد في بيان تلقته (بغداد اليوم)" وقد اتخذ التعبير عن الاحباط الذي تسببت به خسارتنا هذه صورا شتى سواء بالنسبة للجمهور الكبير الذي حضر المباراة بقوة واشعر اللاعبين وكانهم يلعبون في (ملعب الشعب) او بالنسبة للمتابعين والاعلاميين وبينهم اعلاميون عرب اكدوا انهم كانوا يتوقعون فوز المنتخب العراقي او حتى يتمنونه قبل ان تاتي الرياح بما لاتشتهي السفن".

واضاف "واجمعت العديد من الاراء على ان  ماتكفل بتبدد الامال  غياب الهمة الادائية التي تلمسناها كعنوان كبير لمنتخبنا امام ايران في ختام مبارياتنا في المرحلة الاولى الى جانب اخفاق المدرب كاتانيتش في اتباع الاسلوب الذي ينسجم وامكانات لاعبي قطر وطريقة ادائهم فضلا عن الاصابات التي صادرت منا اختيارات تبديل اللاعبين  فضلا عن الابقاء على مهند علي اسير كماشة المدافعين دون ان يجد مساندة حقيقية لاسيما وان اجنحة المنتخب لم تكن في يومها وتقطعت نظير سوء الاداء السبل بهم لتزويد مهند علي بالكرات الخطرة في منطقة جزاء المنتخب القطري الذي نجح الى حد كبير في احتواء خطورة لاعبينا واعتمد الكرات البينية القصيرة في محاولاته تهديد مرمى منتخبنا".

وبين " وفضل اكثر من عضو في وفد الاتحاد الصمت رافضا الادلاء باي تصريح لموفدي الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية".