آخر الأخبار
على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين السوداني يترأس الجلسة الثانية للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة بإقليم العمل تعلن تمديد فترة استقبال المقترضين لترويج معاملاتهم إلى 6 اشهر منح حصانة للنائب.. تعليق برلماني على تعديل "قانون العقوبات" - عاجل مبابي يطيح بمسؤول بارز في باريس

بسام الراوي: اتشرف بأصولي العراقية وسجلت يوم أمس أفضل هدف في مسيرتي

رياضة | 23-01-2019, 05:46 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

علق اللاعب القطري من اصول عراقية، بسام الراوي، الاربعاء 23 كانون الثاني 2019، على هدفه الذي سجله يوم أمس على المنتخب العراقي ضمن بطولة كأس اسيا المقامة في الامارات العربية.

وقال الراوي في تغريدة على حاسبه بـ"تويتر"، "مبروك لمنتخب قطر والشعب القطري الغالي الفوز و التأهل لربع النهائي وهاردلك لمنتخب العراق و الشعب العراقي الغالي".

واضاف "بالأمس لعبت أهم مباراة في مشواري الكروي وسجلت الهدف الأكثر قيمة منذ أن بدأت ممارسة كرة القدم ، أريد هنا أن أوضح بعض الأمور ، أنا من مواليد العراق و من أسرة عراقية أعتز و أفتخر بجذوري و أصولي ، لكنني بدأت ممارسة كرة القدم في دولة قطر و أكملت دراستي في مدارس قطر ثم في أكاديمية أسباير و ساهم نادي الريان ثم احترافي في سلتا فيغو الإسباني عبر أسباير في تطوير موهبتي الكروية و انتهى بي المطاف في نادي الدحيل ، لقطر فضل كبير علي لن أنساه أبدا ".

وتابع الراوي، قائلا: "أما بما يخص احتفالي فبعد تسجيل أهم أهداف مشواري فمن حقي أن أفرح و أحتفل و من حق زملائي في المنتخب و شعب قطر علي أن أقدم كل ما أستطيع لإسعادهم مع كل المحبة و التقدير للجمهور العراقي ، فقبل أن أكون لاعبا محترفا أنا إنسان لدي مشاعر و أحاسيس تجاه من عملت معهم و ساعدوني في كل لحظة تعثر في مشواري الكروي البسيط و كما أنا فخور بأصولي العراقية أنا فخور جدا بالانتماء لدولة قطر و تمثل منتخبها العزيز".

واختتم "مبروك مرة أخرى لكل قطري و أتمنى كل التوفيق للعراق و شعب العراق و منتخب العراق".