آخر الأخبار
الاغلبية مع العيساوي.. الفتح يرجح قرب حسم انتخاب رئيس البرلمان بيان مشترك لأمريكا و17 دولة: اتفاق مطروح سيمكن سكان غزة من العودة عملت سابقاً في العراق.. بايدن يعيّن مبعوثة جديدة له في الشرق الأوسط "صيغة العقد" تعطل انتقال نجم الميرنغي إلى ميلان الخيار الأصعب.. تحذيرات من خطورة تعويم الدينار العراقي دون تحقيق "شرط مهم"

الدايني تكشف عن اتخاذ مجلس ديالى قراراً هو الاخطر منذ 5 سنوات

سياسة | 24-01-2019, 07:18 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

اشادت عضو مجلس النواب عن محافظة ديالى النائبة ناهدة الدايني، الخميس 23 كانون الثاني 2019، بقرار مجلس المحافظة معالجة ملف الاراضي المتجاوز عليها داخل ديالى.

وقالت الدايني في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن "مجلس ديالى اتخذ يوم الاربعاء قرارا جريئاً وهو الاخطر منذ 5 سنوات يتضمن دعوة الدوائر الحكومية كافة لتزويده بخارطة الاراضي المتجاوز عليها خلال 72 ساعة تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية ضد المتجاوزين".

واضافت، أن "التجاوز على املاك الدولة في ديالى من الملفات المعقدة والخطيرة لتورط جهات وقوى متنفذة فيها"، مبينة أن "قرار مجلس ديالى سيدخل الاخير في مواجهة مع الحيتان".

ودعت الدايني "الدوائر الحكومية كافة الى عدم غض النظر عن اي التجاوزات والعمل بروح وطنية لبيان حجم التهام الاراضي المملوكة للدولة من قبل الجهات والقوى المتنفذة من اجل حماية المال العام واستعادة لحقوق".